تعرفو علي انا هيلين - صفحة 8 797522662
تعرفو علي انا هيلين - صفحة 8 797522662
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعرفو علي انا هيلين

اميره بكلمتي
đαℓία
L A M A ♥
هيلين
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الجنان
آل لَيؤونَةة
آل لَيؤونَةة
عاشقة الجنان

انثى مشآركآتكْ : 428
مسستَوى تقييمي : 0
مزآجككْ يآححلوْ : hamdo lilah

تعرفو علي انا هيلين - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعرفو علي انا هيلين   تعرفو علي انا هيلين - صفحة 8 Emptyالأحد يناير 04, 2015 8:51 pm

هيلين كتب:
السلام عليكم كيفكم يا احبائي اليوم جبت الكم موضوع يخصني:000: مممممممم اسمي هيلين زبير مصطفى عمري 14 سنة انا من مدينة دهوك من كوردستان العراااااااق صفاتي {عنيدة.كثيرة الكلام.طيوبة.شاطرة بالمدرسة كثيرر.انيقة.حبوبة.اهتم بمنضري و رشاقتي.احب صديقاتي كثير و احب امي و ابي و كل اقربائي} صديقاتي اللواتي احبهن في المنتدى منتهى الرقة و مشكلتي دلوووعة و بشورة و روان و عاشقة لين و انفال و محبة قمرنا ديوم و لنوشة عشقي و خولة 12 و رغودية للابد و اميرة بكلمتي و سوسو الدلوعة و عاشقة فراس بقنة تعرفو علي انا هيلين - صفحة 8 4197197174 اذا نسيت حدا سامحوني بليززززز:000: هواياتي المنتدى طبعاااا القراءة كتابة الاشعار و احب العلم كثيررررررررررررا :000: و متابعة قناتي المفضلة طيور الجنة و انا من جمهور لينووووووووو اكيددددددددد و احب رغودة و ديومة كمان و كل نجوم طيور الجنة و اكره الصراحة والكذب والخيانة والضلم والشخص المتشائم و اكره بشدة قناة الخفافيش بيلستانك يع يع و تحية مني الى كل من تحبني و تقيمني شكرااااااااااااااااااااااااااااا بااااااااااااااااااااااااااي اريد التقييمتعرفو علي انا هيلين - صفحة 8 1006988714
انا بشرى من المغرب عمري 12 سنة و من مدينة اسفي احب لين اتمنى نكون صديقاتت
برب

تعرفو علي انا هيلين
صفحة 8 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
 مواضيع مماثلة
-
» عيد ميلاد هيلين