مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   797522662
مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   797522662
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا

خوخهه
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

انثى مشآركآتكْ : 4808
مسستَوى تقييمي : 266
تآريخْ ميلآدككْ : 15/10/1999
عمرك يآححلوْ : 24
مزآجككْ يآححلوْ : الحمد لله والشكر لله ولا الله الا الله

مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Empty
مُساهمةموضوع: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالجمعة يونيو 28, 2013 1:21 am

اسمي خولة عمري 13 من المغرب من مدينة مراكش هوايتي اللعب والنت والمطالعة احيانا احبكم

ولدت في شهر رمضان

احبكم ادعو ربي رب العالمين ان يحفضني طول عمري

انا خولة

06.28.2013  

17:19:24

محبتكم محبة بشورة
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:21 am

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ } آل عمران106

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ } الشعراء88

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ } غافر51

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى } الدخان16

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ الْفَصْلِ - يَوْمَ لَا يُغْنِي مَوْلًى عَن مَّوْلًى شَيْئاً }الدخان 40-41

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ }ق30

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ - يَوْمُ الْخُرُوجِ } ق 41-42

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ تَشَقَّقُ الْأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعاً } ق44

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ تَمُورُ السَّمَاء مَوْراً - وَتَسِيرُ الْجِبَالُ سَيْراً } الطور9-10

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفّاً لَّا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرحْمَنُ } النبأ38

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ تَرْجُفُ الرَّاجِفَةُ - تَتْبَعُهَا الرَّادِفَةُ - يَوْمَ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ مَا سَعَى } النازعات 6-7-35

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ {34} وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ{35} وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ{36} } عبس

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ } المطففين6

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ } الطارق9

* اللهم إرحمنا { يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتاً لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ } الزلزلة6

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ يَكُونُ النَّاسُ كَالْفَرَاشِ الْمَبْثُوثِ } القارعة4

* اللهم إرحمنا { إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ - إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ رَجّاً } الواقعة1،4

* اللهم إرحمنا { إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ } الواقعة83

* اللهم إرحمنا { إذا جَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ } ق19

* اللهم إرحمنا { يَوْمُ الْوَعِيدِ } ق20

* اللهم إرحمنا يا { عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ } التغابن4

* اللهم إرحمنا { إِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ } المدثر8

* اللهم إرحمنا { إِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ{7} وَخَسَفَ الْقَمَرُ{8} وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ{9} } القيامة

* اللهم إرحمنا { إِذَا بَلَغَتْ التَّرَاقِيَ } القيامة26

* اللهم إرحمنا { إِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ } التكوير8

* اللهم إرحمنا { إِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ{10} وَإِذَا السَّمَاء كُشِطَتْ{11} وَإِذَا الْجَحِيمُ سُعِّرَتْ{12} } التكوير

* اللهم إرحمنا { إِذَا الْقُبُورُ بُعْثِرَتْ - يَوْمَ لَا تَمْلِكُ نَفْسٌ لِّنَفْسٍ شَيْئاً وَالْأَمْرُ يَوْمَئِذٍ لِلَّهِ } الانفطار4،19

* اللهم إرحمنا { إِذَا السَّمَاء انشَقَّتْ{1} وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ{2} وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ{3} وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ{4}} الانشقاق

* اللهم إرحمنا { إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكّاً دَكّاً{21} وَجَاء رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفّاً صَفّاً{22} } الفجر

* اللهم إرحمنا { إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا{1} وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا{2} } الزلزلة

* اللهم إرحمنا { إِذَا بُعْثِرَ مَا فِي الْقُبُورِ{9} وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ{10} } العاديات

* اللهم إرحمنا { يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ } غافر18

*** اللهم آمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ***
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:22 am

احب قناة طيور الجنة
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:24 am

احب لين كتيرا وديمة
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:25 am

احب ماما وبابا وجدتي وجدي لا اقدر ان اعيش دون ماما وبابا وجدتي خاصة وجدي
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:26 am

يوم ولدت لقيتو جدتي امامي هي الي ربتني وماما كانت تموت بسببي ولدت في الشهر المبارك رمضان
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:27 am

احب صديقاتي بشورة وكلياتكم احب هذا المنتدى مين جميع المنتديات احب المونت والنت
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:28 am

اما صديقاتي الي في بلدي سلمى اسماء
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:28 am

احب الصدق واكره الكذب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:29 am

احب معلماتي المعلمة لطيفة اقدم لها جزاء الشكر احبها كتيرا ولهي استاذة اللغة العربية
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:29 am

هوايتي الغناء
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:30 am

واريد ان التقي ليبنو
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:31 am

احب الصور وبالاخص صور الورود مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   377781_1367673207

مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   377781_1367673156
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:31 am

اريد ان اختم القران وافرح والدي
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:32 am

احب اخي الوحيد الي عندي في الحياة اسمه مصطفى
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:32 am

وادعو ربي ان يحفظه لي
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:33 am

مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   377781_1367673387
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:34 am

اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قيامَ الْقائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرْمي فيهِ يا اِلـهَ الْعالَمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنْ الُْمجْرِمينَ .

اَللّـهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرْضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءَةِ آيـاتِكَ بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .

اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبيهَ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالَّتمْويهِ، وَاجْعَلْ لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودِكَ يا اَجْوَدَ الاَْجْوَدينَ .

اَللّـهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمْرِكَ، وَاَذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لاَِداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ وَسَتْرِكَ، يا اَبْصَرَ النّاظِرينَ .
اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنْ الْمُسْتَغْفِرينَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنْ عِبادِكَ الصّالِحينَ اْلقانِتينَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنْ اَوْلِيائِكَ الْمُقَرَّبينَ، بِرَأْفَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .

اَللّـهُمَّ لا تَخْذُلْني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعْصِيَتِكَ، وَلاتَضْرِبْني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحْني فيهِ مِنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنْتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ .

اَللّـهُمَّ اَعِنّي فِيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبْني فيهِ مِنْ هَفَواتِهِ وَآثامِهِ، وَارْزُقْني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ الْمُضِلّينَ .

اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحْمَةَ الاَْيْتامِ، وَاِطْعامَ اَلطَّعامِ، وَاِفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ، بِطَولِكَ يا مَلْجَأ الأمِلينَ .

اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ نَصيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي اِلى مَرْضاتِكَ الْجامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ الْمُشْتاقينَ .

اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنَ الْفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُقَرَّبينَ اِلَيْكَ، بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالِبينَ .

اَللّـهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الاِْحْسانَ، وَكَرِّهْ اِلَيَّ فيهِ الْفُسُوقَ وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَّخَطَ وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ .

اَللّـهُمَّ زَيِّنّي فيهِ بِالسِّتْرِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرْني فيهِ بِلِباسِ الْقُنُوعِ وَالْكَفافِ، وَاحْمِلْني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالاِْنْصافِ، وَآمِنّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ، بِعِصْمَتِكَ يا عِصْمَةَ الْخائِفينَ .

اَللّـهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الأقْدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِلتُّقى وَصُحْبَةِ الأبْرارِ، بِعَوْنِكَ يا قُرَّةَ عَيْنِ الْمَساكينَ .

اَللّـهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالْعَثَراتِ، وَاَقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا وَالافاتِ، بِعِزَّتِكَ يا عِزَّ الْمُسْلِمينَ .

اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعَةَ الْخاشِعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدْري بِاِنابَةِ المخْبِتينَ، بِاَمانِكَ يا اَمانَ الْخائِفينَ .

اَللّـهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الاَْبْرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةَ الاَْشْرارِ، وَآوِني فيهِ بِرَحْمَتِكَ اِلى دارِ الْقَـرارِ، بِاِلهِيَّتِكَ يا اِلـهَ الْعالَمينَ .

اَللّـهُمَّ اهْدِني فيهِ لِصالِحِ الاعْمالِ، وَاقْضِ لي فيهِ الْحَوائِجَ وَالآمالَ، يا مَنْ لا يَحْتاجُ اِلَى التَّفْسيرِ وَالسُّؤالِ، يا عالِماً بِما في صُدُورِ الْعالَمينَ، صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ الطّاهِرينَ .

اَللّـهُمَّ نَبِّهْني فيهِ لِبَرَكاتِ اَسْحارِهِ، وَنَوِّرْ فيهِ قَلْبي بِضياءِ اَنْوارِهِ، وَخُذْ بِكُلِّ اَعْضائي اِلَى اتِّباعِ آثارِهِ، بِنُورِكَ يا مُنَوِّرَ قُلُوبِ الْعارِفينَ .

اَللّـهُمَّ وَفِّرْ فيهِ حَظّي مِنْ بَرَكاتِهِ، وَسَهِّلْ سَبيلي اِلى خَيْراتِهِ، وَلا تَحْرِمْني قَبُولَ حَسَناتِهِ، يا هادِياً اِلَى الْحَقِّ الْمُبينِ .

اَللّـهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ اَبْوابَ الْجِنانِ، وَاَغْلِقْ عَنّي فيهِ اَبْوابَ النّيرانِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ الْقُرْآنِ، يا مُنْزِلَ السَّكينَةِ فى قُلُوبِ الْمُؤْمِنينَ .

اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ اِلى مَرْضاتِكَ دَليلاً، وَلا تَجْعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلاً، وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ لي مَنْزِلاً وَمَقيلاً، يا قاضِيَ حَوائِجِ الطّالِبينَ .

اَللّـهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ اَبْوابَ فَضْلِكَ، وَاَنْزِلْ عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِمُوجِباتِ مَرْضاتِكَ، وَاَسْكِنّي فيهِ بُحْبُوحاتِ جَنّاتِكَ، يا مُجيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرّينَ .

اَللّـهُمَّ اغْسِلْني فيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْني فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبي فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ، يا مُقيلَ عَثَراتِ الْمُذْنِبينَ .

اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْأَلُكَ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَاَعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسْأَلُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لاَِنْ اُطيعَكَ وَلا اَعْصيْكَ، يا جَوادَ السّائِلينَ .

اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مُحِبَّاً لاَِوْلِيائِكَ، وَمُعادِياً لاَِعْدائِكَ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتَمِ اَنْبِيائِكَ، يا عاصِمَ قُلُوبِ النَّبِيّينَ .

اَللّـهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشْكُوراً، وَذَنْبي فيهِ مَغْفُوراً وَعَمَلي فيهِ مَقْبُولاً، وَعَيْبي فيهِ مَسْتُوراً، يا اَسْمَعَ السّامِعينَ .

اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ فَضْلَ لَيْلَةِ الْقَدْرِ، وَصَيِّرْ اُمُوري فيهِ مِنَ الْعُسْرِ اِلَى الْيُسْرِ، وَاقْبَلْ مَعاذيري، وَحُطَّ عَنّيِ الذَّنْبَ وَالْوِزْرَ، يا رَؤوفاً بِعِبادِهِ الصّالِحينَ .

اَللّـهُمَّ وَفِّرْ حَظّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ، وَاَكْرِمْني فيهِ بِاِحْضارِ الْمَسائِلِ، وَقَرِّبْ فيهِ وَسيلَتي اِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسائِلِ، يا مَنْ لا يَشْغَلُهُ اِلْحـاحُ الْمُلِحّينَ .

اَللّـهُمَّ غَشِّني فيهِ بِالرَّحْمَةِ، وَارْزُقْني فيهِ التَّوْفيقَ وَالْعِصْمَةَ، وَطَهِّرْ قَلْبي مِنْ غَياهِبِ التُّهْمَةِ، يا رَحيماً بِعِبادِهِ الْمُؤْمِنينَ .
اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بِالشُّكْرِ وَالْقَبُولِ عَلى ما تَرْضاهُ وَيَرْضاهُ الرَّسُولُ، مُحْكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأصُولِ، بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَآلِهِ الطّاهِرينَ، وَالْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعالَمينَ .
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:35 am

احب شهر رمضان كتيرا
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:36 am

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:36 am

(بيدي كنز ولا أريد الفائدة لنفسي فقط بل أريد الفائدة للجميع
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:37 am

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:37 am

حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

(يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے

مُساهمةموضوع: رد: مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا    مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا   Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 12:38 am

اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مدوننتيييييييييييييييييييييييييييي مين انا
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية